وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د . المهندسة آن نافع اوسي تتسلم درع الشكر والتقدير من محافظ كربلاء المقدسة
الكاتب: {0} haider
08/01/2017
  تم قراءة الموضوع 386 مرة
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

استقبلت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د . المهندسة آن نافع اوسي وفدا من ممثلي محافظ كربلاء المقدسة د. عقيل الطريحي لتقديم درع ( الشكر والتقدير) لجهودها المبذولة مع ملاكات تشكيلات الوزارة اثناء المناسبات الدينية وخصوصا خلال الخطة الخدمية للزيارة الاربعينية




استقبلت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د . المهندسة آن نافع اوسي وفدا من ممثلي محافظ كربلاء المقدسة د. عقيل الطريحي لتقديم درع ( الشكر والتقدير) لجهودها المبذولة مع ملاكات تشكيلات الوزارة اثناء المناسبات الدينية وخصوصا خلال الخطة الخدمية للزيارة الاربعينية .
وقالت السيدة الوزير اثناء اللقاء إن ما قامت به الملاكات الهندسية والفنية في تشكيلات الوزارة من جهود مبذولة تاتي نتيجة الشعور بالمسؤولية الكبرى التي تقع على عاتقهم لتقديم كافة الخدمات المتاحة خدمة لمدينة الامام الحسين (ع) مؤكدة ان الوزارة كانت قد شاركت بــ(950) الية خدمية خلال الخطة الخدمية و 672 عجلة لنقل الزائرين باستخدام الجهدين الالي والذاتي .
من جانبه ابدى الوفد الزائر شكره وامتنانه للسيدة الوزير لدورها واهتمامها الكبير للنهوض بواقع البنى التحتية في عموم مناطق المحافظة المقدسة .
ويذكر ان الوزارة تواصل تنفيذ حملاتها الخدمية والبلدية في عموم مناطق محافظة كربلاء المقدسة للنهوض بالمستوى الخدمي خدمة للصالح العام .