وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د. المهندسة آن نافع اوسي : المصادقة على تعين 1190 منتسباً على الملاك الدائم بعد استحصال الموافقة النهائية من وزارة المالية
الكاتب: {0} haider
12/01/2017
  تم قراءة الموضوع 721 مرة
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

التقت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د. المهندسة آن نافع اوسي في مقر الوزارة عدداً من ممثلي الموظفين العاملين بصفة عقود واجور يومية في الوزارة




التقت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د. المهندسة آن نافع اوسي في مقر الوزارة عدداً من ممثلي الموظفين العاملين بصفة عقود واجور يومية في الوزارة بحضور الوكيل الاداري المهندس يلماز شهباز المشرف على اللجنة التي شكلتها الوزارة لأختيار من يتم تثبيتهم من الموظفين على الملاك الدائم حسب معايير وضوابط محددة ووفق الاستمارة المعدة لذلك.
واكدت السيدة الوزير ان الوزارة تسعى الى انصاف موظفيها من اصحاب العقود والاجور اليومية وتثبيتهم على الملاك الدائم لضمان حقوقهم , مشيرةً الى ان الوضع المالي للبلد جعلنا مقيدين بعدد محدد من الدرجات الوظيفية , ومن اجل احقاق العدالة شكلت الوزارة لجنة لهذا الغرض واتبعت معايير مهنية وضوابط لأختيار الاكثر استحقاقا.
واضافت السيدة الوزير انه تمت المصداقة على تثبيت 1190 منتسبا من مديريات الماء والمجاري والبلديات على الملاك الدائم بعد استحصال الموافقة النهائية من وزارة المالية , موكدةً تحديد مدة شهر بعد المصادقة لتقديم الاعتراضات.
وطالبت السيدة الوزير الدوائر التي لم ترسل اسماء اصحاب العقود والاجور اليومية الى سرعة ارسال القوائم الى اللجنة للمصادقة عليها من قبل الوزارة.